الجيش السوري يدمر آليات ومستودعات لإرهابيي “النصرة” بريفي إدلب وحماة

الجيش السوري يدمر آليات ومستودعات لإرهابيي “النصرة” بريفي إدلب وحماة

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري نطاق عملياتها على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية رداً على اعتداءاتها المتكررة واستهدفت تجمعاتهم في عدة قرى وبلدات في عمق ريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع مواصلة ضربات بالمدفعية لمواقع الإرهابيين بريف حماة الشمالي.
مراسل سانا في حماة أفاد بتعرض قرى حيالين وجورين وعين سليمو بريف حماة الشمالي لاعتداءات بالقذائف الصاروخية من قبل الإرهابيين ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المدنيين ومنازلهم وردت وحدات الجيش على مصادر إطلاق القذائف.
وكان المراسل ذكر أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مكثفة على تجمعات ومواقع انتشار وتحصينات لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في قرى وبلدات كفروما وحاس وكفريا وخان شيخون ومعرة حرمة بريف إدلب.
وأشار إلى أن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير آليات ومواقع محصنة لهم ومستودعات أسلحة في خان شيخون التي تضم تجمعات كبيرة من الإرهابيين والعديد من مستودعات الأسلحة والذخائر.
ولفت المراسل إلى أن راجمات الجيش دمرت عدة آليات لإرهابيي “النصرة” بين بلدتي كفروما وحاس على مشارف الطريق الدولي دمشق حلب ودمرت تحصينات لهم في قرية معرة حرمة بريف إدلب الجنوبي.
وفي ريف حماة الشمالي لفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة حاولت التسلل إلى نقطة المداجن من محور بلدة كفرهود.
وبين المراسل أن الاشتباكات انتهت بمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وإجبار من تبقى منهم على الفرار وذلك بالتزامن مع تدمير وحدة من الجيش برمايات مدفعية مقرات ونقاطا محصنة في بلدة كفرزيتا بريف حماة الشمالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*